أخبار

فان دي بيك يقرر البقاء في صفوف مانشستر يونايتد

ذكرت صحيفة “ذا أثلتيك” البريطانية، أن الهولندي دوني فان دي بيك، لاعب مانشستر يونايتد، قد حسم موقفه من الرحيل عن الشياطين الحمر في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وتعمل إدارة مانشستر يونايتد على تدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل المنافسة القوية على كافة البطولات التي يشارك فيها الشياطين الحمر بداية من الموسم المقبل.

وأشارت العديد من التقارير في الآونة السابقة، أن برشلونة كان يستهدف التعاقد مع فان دي بيك، لاعب مانشستر يونايتد، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية إلا أن رغبة اللاعب حالت دون إتمام الصفقة.

ووفقاً لما نشرته الصحيفة البريطانية، فإن دي بيك، لاعب مانشستر يونايتد، لا يخطط للرحيل عن صفوف الشياطين الحمر في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وسيحاول حجز مكان أساسي في ظل المنافسة القوية بينه وبين الفرنسي بول بوجبا.

جدير بالذكر، أن مانشستر يونايتد تحت قيادة أولى جونار سولشاير المدير الفني للفريق، كان قد أعلن عن تعاقده مع الإنجليزي جادون سانشو قادماً من بوروسيا دورتمدند الألماني.

كما أعلن أيضاً عن تعاقده مع النجم الفرنسي رفائيل فاران قادماً من ريال مدريد الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية الجارية تدعيماً لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى