أخبار

فابيو ليما: يكشف حقيقة مفاوضات الإتحاد معه خلال الفترة الماضية

كشف الإماراتي من أصل برازيلي فابيو ليما، مهاجم الوصل الإماراتي أخر تطورات مستقبله مع الفريق الإماراتي خلال الفترة المقبلة، وحقيقة قرب إنتقاله لصفوف الإتحاد.

وقال ‏فابيو ليما لبرنامج أكشن مع وليد: “نادي الاتحاد قدم عرض رسمي لنادي الوصل الإماراتي للتعاقد معي، لكني سعيد بتجديد عقدي مع الوصل”.

وتابع: “نادي الإتحاد نادي قوي وجماهيري، لكن لن اتفاوض معهم دون الرجوع للوصل، الإجواء في السعودية ممتازة والدوري السعودي قوي على الصعيد القاري أيضاً”.

وكان نادي الاتحاد قد دخل في مفاوضات للتعاقد مع لاعب نادي الوصل فابيو ليما، ويبحث ‏العميد عن بديل قوي في خط الهجوم للصربي ألكسندر بريجوفيتش، لتعويض العقم الهجومي الذي يعاني منه الفريق في السنوات الأخيرة، بعد تراجع مستوي الفريق التهديفي.

اللاعب الصربي لم يقنع جماهير العميد ورحيله عن الفريق كلف الفريق تعويضات كبيرة مالية، كما أن فابيو ليما سيكون بديل مثالي لتعويض هذا المركز داخل النادي.

وأنضم ‏فابيو ليما للوصل الإماراتي منذ 2014 قادمًا من أتلتيكو جويانيينسي، وخاض الموسم الماضي 23 مباراة سجل خلالها 22 هدف وقدم 4 تمريرات حاسمة، وتعتبر صفقة قوية يحتاجها الاتحاد في الموسم الجديد.

جدير بالذكر أن ‏فابيو ليما لعب مع الوصل و المُنتخب الإماراتي (231) مُباراة، ساهم خالالها (222) هدف، وسجل (173) هدف وصنع (49) اسيست، اللاعب يُعتبر آسيوي بعد حصوله على الجنسية الاماراتية ، لاعب عظيم بعمر “28” عام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى