أخبار

عملاق خليجي ينجح في خطف مدافع الأهلي

أشارت مصادر مقربة من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن انضمام المدافع المغربي بدر بانون إلى صفوف فريق قطر القطري وذلك في السنوات الثلاثة المقبلة، وذلك من خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب المصادر، فإن إدارة الأهلي ستعمل على بيع معظم لاعبي الفريق وبالأخص المحترفين في الميركاتو الصيفي الجاري، في حال وصول عروض رسمية مغرية، من خارج مصر.

وأكد المصدر، أن بانون قد وقع بالفعل على عقود انضمامه إلى فريق قطر في انتظار الإعلان الرسمي عن الصفقة، وقاد مفاوضات انتقال اللاعب وكيل أعماله كريم بلق، الذي أقنع إدارة قطر القطري بتقديم عرض قوي للأهلي لضم اللاعب.

وكان بدر بانون قد ابتعد عن المشاركة مع الأهلي بعد مشاكل في القلب بسبب تداعيات فيروس كورونا أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة في الكاميرون.

كما أن اللاعب عاد من الإصابة ولم يشارك مع الأهلي بعد عدم وجود قناعات بقدرات اللاعب من قبل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ريكاردو سواريس.

وكان اللاعب البالغ من العمر 28 عاما قد انضم إلى صفوف الأهلي في صيف العام 2020 من فريق الرجاء البيضاوي المغربي وحقق لقب دوري أبطال أفريقيا وكأس السوبر الأفريقي وبرونزية كأس العالم للأندية مع المارد الأحمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى