أخبار

عملاق أوروبي جديد يدخل سباق ضم محمد صلاح

‏انضم عملاق جديد من عمالقة الكرة الأوروبية إلى سباق التعاقد مع المصري ‎محمد صلاح نجم فريق ‎ليفربول الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

و‏ارتبط اسم ‎محمد صلاح مؤخراً بالرحيل عن قلعة أنفيلد رود بعد تأكيد المدرب الألماني للريدز يورجن ‎كلوب أن إدارة النادي قدمت أقصى ما لديها لإقناع الفرعون بالتجديد.

‏وكان ‎صلاح من جانبه طلب الحصول على 450 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي أسوة بأفضل لاعبي المسابقة الإنجليزية، وهو ما قوبل بالرفض من ‎الريدز.

‏وذكر الصحفي الإيطالي الشهير ‎لوكا مومبلانو أن إدارة نادي ‎يوفنتوس الإيطالي انضمت إلى سباق التعاقد مع ‎محمد صلاح، حيث استفسرت في الفترة الأخيرة عن موقفه بعد تعثر مفاوضات تجديده مع ‎ليفربول.

‏وكان اسم ‎محمد صلاح ارتبط مؤخرا مؤخراً إلى جانب اليوفي بالعديد الأندية الأخرى، أبرزها ‎برشلونة الإسباني الذي أكدت تقارير أن مدربه تشافي هيرنانديز طلب بشكل رسمي ضم الفرعون في الميركاتو الصيفي.

‏وفي الإطار نفسه، تحدثت تقارير أخرى عن إمكانية انتقال الفرعون المصري إلى باريس سان جيرمان الفرنسي أو مانشستر سيتي الإنجليزي.

‏وكان ‎محمد صلاح انضم إلى ‎ليفربول في صيف 2017 قادما من ‎روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو، وشارك مع الفريق في 238 مباراة سجل خلالها 153 هدفا وصنع 57 وحقق 5 ألقاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى