أخبار

عرض من الدوري الألماني لضم نجم الأهلي

ذكرت تقارير صحفية، عن دخول أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضمن دائرة اهتمامات أحد الأندية الألمانية، لضمه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وبحسب التقارير، فإن أحد الأندية الألمانية قد طالب بضم الجناح الموزمبيقي لويس خوان ميكيسوني من الأهلي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت التقارير أن الأهلي يدرس العرض في الوقت الحالي مع اللاعب في انتظار الرد الرسمي على الفريق في ظل إصابة اللاعب حالياً.

كما أن العرض الألماني ليس الأول للاعب حيث أكد وكيل أعماله في الأيام الماضية تلقيه عرضا من الهلال السوداني ويعاني اللاعب في الوقت الحالي من جزع في الرباط الخارجي للركبة.

وفي سياق آخر متصل يستعد الأهلي لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك مساء الخميس المقبل الموافق الحادي والعشرين من شهر يوليو الجاري في إطار نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي 2021/2020.

وخسر الأهلي مساء الأمس أمام فريق بيراميدز في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة بفارق خمس نقاط عن بيراميدز الثاني وتسع نقاط عن الزمالك المتصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى