أخبار

عرض جديد من برشلونة لضم ليفاندوفسكي

‏أعلن الهداف البولندي ‎روبرت ليفاندوفسكي رغبته في الرحيل عن صفوف ‎بايرن ميونخ، مع نهاية الدروي الألماني هذا الموسم.

 

‏وكشف روبرت ليفاندوفسكي أن سبب رغبته في الرحيل عن ‎بايرن ميونيخ، بطل الدوري الألماني في آخر 10 سنوات، ليس المال، مؤكدًا أنه سيرحل عن بايرن لأن هناك شيئًا ما مات بداخله تجاه النادي.

 

‏بينما قالت صحيفة «سبورت» الإسبانية المقربة من ‎برشلونة، في وقت سابق من هذا الشهر، إن النادي توصل لاتفاق مع اللاعب يقضي بتوقيعه عقدًا لمدة موسمين بجانب إمكانية تمديد العقد لموسم إضافي.

 

‏فيما قالت صحيفة بيلد الألمانية، اليوم الأربعاء 29 يونيو 2022، إن ‎برشلونة تقدم في بادئ الأمر بعرض قدره 32 مليون يورو، ثم رفعه إلى 35 مليونًا، قبل أن يصل الآن إلى 40 مليونًا.

 

‏وأضافت أن ‎بايرن ميونيخ يطالب بمبلغ 60 مليونًا للتخلي عن نجمة البالغ من العمر34 عامًا، والفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم مرتين  في عامي 2020 و2021.

 

‏وكشفت الصحيفة الألمالنية أنه في ظل الوضع المالي الصعب الذي يمر به النادي الكتالوني، فقد يكون من الصعب على البارسا التعاقد مع ‎ليفاندوفسكي.

 

‏وأضافت أن التعاقد معه مرتبط برحيل لاعب الوسط الدولي الهولندي فرنكي دي يونغ إلى ‎مانشستر يونايتد الإنجليزي في صفقة تقدر قيمتها بـ65 مليون يورو، ما سيمنح النادي الكاتالوني التمويل اللازم لحسم التعاقد مع ‎ليفاندوفسكي الذي ينتهي عقده مع النادي البافاري في 2023.

 

‏وقد أكدت صحيفة «سبورت» الإسبانية أن تشافي هيرنانديز، مدرب البارسا، يحلم بالجمع بين روبرت ليفاندوفسكي، والجناح البرازيلي رافينيا، بجانب لاعب الوسط البرتغالي برناردو سيلفا، مؤكدًا أن الأمر سيصبح سحريًّا للغاية في حال تواجدهم معًا في الفريق الموسم المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى