أخبار

عامل وحيد يقرب دي يونج من تشيلسي على حساب اليونايتد

‏يحاول فريق نادي تشيلسي الدخول في مفاوضات للتعاقد مع فرينكي دي يونج، في محاولة لخطفه قبل الانضمام إلى مانشستر يونايتد.

وكان الشياطين الحمر قد دخلوا في مفاوضات مع إدارة برشلونة لضم دي يونج على مدار الأسابيع الماضية، من أجل تدعيم قائمة المدرب الهولندي إريك تين هاج.

و‏يأتي ذلك القرار بعدما جعل مدرب الشياطين الحمر الجديد من دي يونج هدفه الرئيسي، لتدعم خط الوسط بعد رحيل الفرنسي بول بوجبا والصربي نيمانيا ماتيتش عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكشفت ‏صحيفة “جارديان” إن تشيلسي يراقب وضع المفاوضات بين برشلونة ومانشستر يونايتد، لحسم الصفقة في انتظار أي تعثر قد يحدث في الصفقة.

وسيكون ذلك التطور في الصفقة سيمثل ضربة موجعة ليونايتد، بعد عقظ إدارة النادي لاتفاقية بشكل مبدئي بقيمة 56 مليون جنيه استرليني، قبل أن تتقدم في المحادثات حتى وصلت إلى الشروط الشخصية.

و‏تشير جميع التقارير الصحفية الإنجليزية أن مانشستر هو الطرف الأبرز في الوقت الحالي لحسم الصفقة، لكن تشيلسي ينوي التدخل في الصفقة كما حدث بالفعل مع رافينيا جناح ليدز يونايتد الإنجليزي.

وينوي توخيل إضافة المزيد من القوة لخط وسط الفريق، بعد تقدم الفرنسي نجولو كانتي والإيطللي جورجينيو في العمر، كما أن الثنائي في العام الأخير من عقودهم مع البلوز.

يذكر بأن دي يونج البالغ من العمر 25 عام يعد من أولويات تشيلسي خلال الميركاتو الصيفي الجاري إلى جانب الثنائي الهولندي ماتياس دي ليخت والإنجليزي رحيم سترلينج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى