أخبار

ضحية للنصب والاحتيال .. رونالدو يتعرَّض لسرقة 288 ألف يورو

تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للاحتيال والنصب، حيث تم سرقة حوالي 288 ألف يورو (337 ألف دولار)، من حساباته البنكية، من قبل موظفة بوكالة سفريات، حسبما نشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية.

‏وبحسب المصدر، استغلت المرأة المتورطة، والتي تعمل بشركة السفريات التي يتعامل معها رونالدو قدرتها على الوصول إلى بيانات بطاقاته البنكية، وارتكبت عمليات الاحتيال على مدى 3 سنوات، حيث كان قد عُهد إليها بتفاصيل بطاقة ائتمان رونالدو، ‎‏ونقلت الصحيفة عن تقرير نشرته صحيفة “جورنال دي نوتيسياس” أن المبلغ الذي طالته عملية الاحتيال كان مقابل شراء 200 رحلة باسم النجم البرتغالي، رغم عدم قيامه بأي منها.

‏ولم يكن المهاجم الأبرز عالمياً والذي انتقل إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي حديثاً، هو الوحيد الذي تعرض للنصب، بل شمل الأمر ممثله، خورخي مينديز، بالإضافة إلى زملائه اللاعبين ناني ومانويل فرنانديز، وسرقت المرأة من اللاعبين، ما مجموعه 350 ألف يورو.

‏يُذكر أن الموظفة حُكم عليها سنة 2017 بالسجن 4 سنوات، كما تعمل حالياً على تعويض رئيسها السابق بأقساط شهرية مقابل مبلغ لم يكشف عنه من المال، ويسعى رئيس وكالة السفريات بتعويض رونالدو والمتضررين بسلسلة مدفوعات شهرية.

‏يذكر أن النجم البرتغالي قد انتقل إلى مانشستر يونايتد بداية الموسم الحالي، ووقع صاحب الـ(36 عاماً) على هدفه الثالث في الموسم في مباراته الثانية بالدوري الإنجليزي، والسادس في شباك وست هام يونايتد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى