أخبار

صلاح ومبابي معاً .. لاعب باريس سان جيرمان قريب من ليفربول

ذكرت ‏‎تقارير صحفية أن كيليان ‎مبابي مهاجم ‎باريس سان جيرمان الفرنسي أعاد النظر في إمكانية انتقاله إلى ‎ريال مدريد.

وكانت تقارير صحفية عالمية قد أكدت على مدار الأشهر الماضية أن هناك اتفاق بين مبابي وريال مدريد على انتقال اللاعب إلى سانتياجو بيرنابيو الصيف المقبل في صفقة انتقال حر.

‏‎وفي الوقت الذي خرجت تقارير للحديث عن وجود اتفاق مبدئي بين الريال ومبابي، كان الدولي الفرنسي يرفض كافة عروض نادي العاصمة الفرنسية للتجديد رغم الإغراءات المالية

كشفت في تقرير لها أن مبابي أعاد التفكير بشأن الانتقال لريال مدريد بشكل جذري عقب تسجيل هدفاً قاتلاً لفريقه في مرمى الريال.

‏‎وبحسب التقرير فإن مبابي يفكر في الانتقال إلى ‎ليفربول بسبب إعجابه بيورجن كلوب المدير الفني للريدز والذي حاول إقناع اللاعب بمشروع رياضي يضمن له التتويج بأكثر لقب من ألقاب دوري أبطال أوروبا

ويعني ذلك أن مبابي قد ينتقل للعب في الدوري الإنجليزي، ليشارك محمد صلاح الخط الهجومي للفريق.

‏‎وأبدى مبابي إعجابه سابقا بمحمد صلاح نجم ‎ليفربول مؤكدا أنه أحد أفضل اللاعبين في العالم ومعترفا أنه يحب مشاهدته.

ويقدم صلاح أداء رائعا في الموسم الحالي حيث قاد فريقه للانتصارات في 7 مباريات خاضها ليفربول بدوري أبطال أوروبا سجل فيها جميعا كما يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.

‏‎ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل أن ممثلي اللاعب فتحوا الباب أمام إمكانية ثانية وهي بقاء اللاعب في العاصمة الفرنسية، حيث يحضّر باريس لتقديم عرض للاعب لا يمكن رفضه على الجانب المادي وهو ما لا يمكن لليفربول تقديمه للاعب.

‏‎بالإضافة إلى ذلك فإن مبابي بحسب التقرير لم يوقع أي عقود مع ريال مدريد حتى الآن بل أن اللاعب استاء من الأداء الفني للميرينجي في لقاء باريس بدوري أبطال أوروبا.

مستوى ريال مدريد لم يعجب اللاعب الفرنسي وجاءت تصريحات اللاعب مطلع الأسبوع الجاري والتي نفى فيها حسمه لأي شيء يخص مستقبله.

‏‎يذكر أن ‎مبابي انضم لباريس قادماً من ‎موناكو الفرنسي في صيف 2017، ونجح خلال تلك الفترة أن يصبح من أهم المهاجمين في العالم بتسجيل 154 هدفاً وصناعة 77 في 203 لقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى