أخبار

سواريز يقود برشلونة لفوز صعب على انتر الايطالي في دوري أبطال أوروبا

قاد لويس سواريز فريق برشلونة الإسباني إلى فوز صعب على انتر الايطالي 2-1، مساء يوم الأربعاء والتي جمعت الفريقين على ملعب الكامب نو في كتالونيا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

بادر انتر بتسجيل الهدف الأول مبكراً عبر المهاجم لوتارو مارتينز في الدقيقة الثانية من الشوط الأول، بعد تمريرة من زميله سانشيز، حيث استغل هفوة من لجلينيت ويسددها في شباك الحارس تير شتيجن، وكان الفريق الإيطالي الأكثر خطورة وكان له أفضلية في الشوط الأول الذي انتهى لصالح بهدف دون رد.

وكانت تبديلات المدرب فالفيردي مطلع الشوط الثاني في محلها وكان لها تأثير كبير على قلب النتيجة لصالح برشلونة، حيث حيث دفع بـ أرتورو فيدال محل سيرجيو بوسكيتس في خط الوسط، وكان له تأثير كبير، حيث سجل لويس سواريز هدف التعادل للبرسا في الدقيقة 58، بعد أن لعب التشيلي تمريرة إلى سواريز على حافة منطقة الجزاء ليسددها الأوروجوياني ببراعة داخل الشباك.

وفي الدقائق الأخيرة قبل نهاية الوقت الأصلي من المباراة، حيث سجل سواريز الهدف الثاني والفوز للفريق الكتالوني في الدقيقة 84 بعد أن لعب زميله ليونيل ميسي الكرة إليه، الذي تخطي بدوره بلمسة واحدة مواطنه دييغو جودين وسددها داخل شباك انتر، وبقية النتيجة على حالها حتى صافرة النهاية.

وبهذه النتيجة، أصبح في رصيد برشلونة 4 نقاط متساوياً مع بروسيا دورتموند الألماني في صدارة المجموعة السادسة، بينما توقف رصيد إنتر عند نقطة واحدة  في المركز الثالث، وبفارق الأهداف عن سلافيا براغ متذيل المجموعة.

المصدر: كورة سبورت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى