أخبار

ساديو ماني يعد جماهير ليفربول بموسم مختلف عن الموسم الماضي

يثق ساديو ماني نجم ليفربول في تقديم موسم أفضل من الماضي، مشيراً إلى أنه حصل على فترة راحة كافية ليستعد جيداً للمنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا للموسم الجديد.

وقال السنغالي في حواره مع موقع ليفربول: “مهم للاعب أن يحصل على راحة، منذ جئت ليفربول هذه أول مرة أحصل فيها على إجازة لمدة 4 أسابيع على الأقل، هذا سيساعدني كثيراً من أجل استرجاع لياقتي البدنية والفنية”.

وواصل: ” موسم 2021/2020 لم يكن بالتأكيد أفضل مواسمي مثلما قلت، أعرف ذلك، هذا قد يحدث في كرة القدم، ولا أعتقد أن الأمر سيتكرر في الموسم المقبل، أنا جاهز أكثر على المستوى الذهني والبدني وكل شيء، سيكون موسما رائعاً بالنسبة لي وللنادي بدون شك”.

وأستمر: “لست أنا فقط أعتقد أن الكل متحمس للموسم، حين أرى فيرجيل فان دايك وجو جوميز وجويل ماتيب بعد كل حصة تدريبية أقول: صديقي، كيف تشعر؟ لأن عودة الجميع الفريق أمر رائع، عودتهم بنسبة100% تجعلك ترى الابتسامة على وجوه الشباب، وسنعوض كل النتائج السلبية للعام الماضي بكل تأكيد”.

وكان ليفربول قد عانى من إصابات عديدة في دفاعه خلال الموسم الماضي الذي احتل فيه المركز الثالث في ترتيب الدوري وودع دوري الابطال من الدور ربع النهائي على يد ريال مدريد الإسباني.

كما يأمل الفريق الأحمر في تقديم موسم أفضل من 2020-2021 بعد عودة لاعبيه من الإصابة وخاصة المدافع المخضرم فيرجيل فان دايك، الذي كان غيابه مؤثر بشكل كبير على خط دفاع الفريق.

جدير بالذكر، أن ليفربول حقق الفوز بهدف على ماينز الألماني مساء يوم الجمعة الماضية في لقاء ودي استعداداً للموسم المقبل، ويلعب الفريق ضد هيرتا برلين يوم الخميس ويستهل مشواره في الدوري بمواجهة نورويتش سيتي في 14 أغسطس المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى