أخبار

ريكاردو سواريش لجماهير الأهلي: انا جئت هنا للفوز بالألقاب

شكر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي البرتغالي ريكاردو سواريش جماهير القلعة الحمراء على دعم الفريق في مباراة اليوم أمام الاتحاد السكندري.

وقال ‏ريكاردو سواريش في تصريحات من خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة:”لدينا العديد من الإصابات وأوجه التحية لفريق الاتحاد السكندري وملعب المباراة ملعب رائع خصوصا مع رش أرضية الملعب”.

وتابع ‏سواريش:”نحن على علم أنه هناك مباراة أخرى بعد ثلاث أيام ونضع ذلك أمامنا، ونقاتل من أجل الفوز في كل مباراة وأشكر الجماهير على استمرار دعم الفريق حتى لقاء اليوم فهم قوة كبيرة لنا”.

وأتم‏ريكاردو سواريش:”أنا جئت هنا للفوز بالألقاب، ولكن هذا الموسم هناك صعوبة في الفوز بالدوري ولابد من إعادة النظر فيما قمنا به خلال الفترة الماضية”.

ونجح الأهلي في الفوز على حساب فريق الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب لحساب فعاليات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في سلم الترتيب برصيد ٥٩ نقطة بفارق ثلاث نقاط عن بيراميدز الثاني وعشر نقاط عن الزمالك المتصدر مع ناقص مباراة لصالح المارد الأحمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى