أخبار

ريال مدريد يهزم ألافيس بثنائية ويقترب من حسم اللقب

واصل ريال مدريد عروضة القوية، وحقق فوزا مهما بهدفين دون مقابل على حساب ضيفه ديبورتيفو ألافيس، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الجمعة على استاد ألفريدو دي ستيفانو في منافسات الجولة الخامسة والثلاثون من الدوري الإسباني.

ويمر ريال مدريد بأفضل مرحلة خلال الموسم، حيث يقدم الفريق مع المدرب زيدن مستويات مميزة جداً، خاصة بعد عودة نشاط الدوري، واستطاع حتى الآن أن يحصد جميع النقاط كاملة بتحقيق الانتصارات في المباراة السابعة على التوالي. مما قربه من معانقة لقب الليجا.

وضمن أحداث اللقاء، بادر ألافيس بأولى محاولاته على مرمى مدريد، وكاد أن يفتتح التسجيل لولا أن الكرة ارتطمت بالعارضة، لكن ريال مدريد ضغط بقوة وعلى اثر ذلك تم احتساب ركلة جزاء لصالحه، تكفل كريم بنزيما بتنفيذها بنجاح مسجلاً أول أهداف المباراة.

وفي شوط المباراة الثاني، أنهى ريال مدريد على أحلام ألافيس بالعودة باللقاء، عندما أضاف ماركو أسينسيو الهدف الثاني للفريق الملكي، في الدقيقة 50.

وبقية ريال مدريد متصدراً جدول ترتيب الليجا، حيث رفع رصيده إلى 80 نقطة، بفارق أربع نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني، بينما ظل ألافيس عند 35 نقطة في المركز السابع عشر.

ويلتقي النادي الملكي بنظيره غرناطة في المباراة القادمة المقرر لها يوم الاثنين المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى