أخبار

ريال مدريد يكتسح إيبار برباعية ويتصدر الليجا مؤقتاً

حقق ريال مدريد فوزاً غالياً على مستضيفه إيبار بنتيجة 4-صفر، اليوم السبت، ضمن المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب البلدي ايبوروا، في منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الإسباني.

واستعاد الفريق الملكي بريقه، وعاد لطريق الانتصارات، بعد تعثره في اللقاء الماضي أمام ريال بيتيس، ليعود ويؤكد رغبته القوية في المنافسة بشدة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

افتتح كريم بنزيما الذي يواصل تألقه، النتيجة بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 17، قبل أن يأتي الهدف الثاني عبر سيرجيو راموس الذي سجله من ركلة جزاء في الدقيقة 20، والتي احتسبها الحكم لصالح البلجيكي إيدن هازارد بعد عرقلة مدافع إيبار خوسيه أنخيل له داخل المنطقة.

وأثمرت محاولات ريال مدريد على مرمى إيبار، على ارتكاب أصحاب الأرض العديد من الأخطاء، ومنها أحرز الميرينغي الهدف الثالث، من ضربة جزاء أيضاً، حصل عليها ريال مدريد بعد تدخل كوتي الخشن على لوكاس فاسكيز، ونفذها كريم بنزيما بنجاح في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الملكي بثلاثية نظيفة.

وفي الشوط الثاني، ختم الشاب فيدي فالفيردي أهداف ريال مدريد، بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 61، بعدما استلم تمريرة رائعة من زميله الكرواتي لوكا مودريتش، ليسددها فالفيردي بالزاوية اليسرى من مرمى دميتروفيتش حارس إيبار.

بهذه النتيجة، يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الليجا مؤقتاً، بعد أن رفع رصيده إلى 25 نقطة، فيما توقف رصيد إيبار عند 15 نقطة في المركز الخامس عشر.

وفي المباراة القادمة، يستقبل ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو، فريق ريال سوسيداد يوم 24 نوفمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى