أخبار

ريال مدريد يعتزم التخلص من لاعبين اثنين في الشتاء

يتطلع ريال مدريد إلى التخلص من الثنائي إبراهيم دياز وماريانو دياز، من أجل فتح المجال أمام تعاقدات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب صحيفة “ماركا” الاسبانية، فإن ريال مدريد يعتزم التخلي عن ثنائي الهجوم، حيث سيتم بيع ماريانو دياز بصورة نهائية، وإبراهيم دياز، سوف يغادر على سبيل الإعارة. 

لعب إبراهيم وماريانو بينهما فقط 9 دقائق هذا الموسم، لم يتمكنوا من كسب ثقة زيدان ، الذي يبدو أنه وجد فريقه المثالي، وكذلك، وجود لاعبين أكثر جدارة بالنسبة للمدرب.

ومع تألق الشاب البرازيلي رودريجو غويس، وتواجد البرازيلي ايدين هازارد، اللذين حظيا بفرص أكبر في تشكيلة المدرب الفرنسي، يعني أن هؤلاء ليسوا ضمن خطط زيدان خلال الموسم الحالي.

 إبراهيم دياز، الذي لم يلعب دقائق كثيرة، تبحث إدارة الريال على إعارته، من أجل كسب المزيد من الخبرة، حيث لم يشك النادي في جودته لكن يدركون أنه يحتاج إلى لعب دقائق أكثر.

لم يحصل ماريانو دياز على ثقة المدرب زيدان، حيث لم يلعب المهاجم أي دقائق مع ريال مدريد هذا الموسم، ويبحث الريال عن فريق لدياز للذهاب إليه، وهو أمر صعب لأن نية اللاعب هي البقاء في الفريق، والقتال على حجز مكان في التشكيلة الاساسية.

المصدر: وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى