أخبار

ريال مدريد يرتقي لصدارة ترتيب الدوري الإسباني بعد الفوز على ليفانتي

حقق ريال مدريد فوزًا صعبًا على مستضيفه ليفانتي بهدفين للاشيء على ملعب لاسيراميكا، وذلك في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

حاول الريال من بداية المباراة أن يقوم بتهديد مرمى أصحاب الأرض من أجل التسجيل مبكرًا، وبالفعل أتي الهدف الأول للمرينجي سريعًا عن طريق البرازيلي فينسيوس جونيور في الدقيقة السادسة عشر من عمر الشوط الأول بعد تسديدة رائعة جاءت على يسار الحارس فيرنانديز.

مع الشوط الثاني استمرت سيطرة ريال مدريد على المباراة مع تضييع لاعبيه الفرصة تلو الأخرى، لكن لاعبي ليفانتي لم يقفوا ساكنين أمام هذا المد المدريدي وإنما حاولوا أيضًا في أكثر من كرة أن يحرزوا التعادل، وتصدى الحارس البلجيكي تيبو كورتوا لبعض الكرات الخطيرة، وبعد محاولات بنزيمة المستمرة على مرمى الخصم، جاءت لحظة هز الشباك بعدما سجل الهدف الأول له في الموسم الحالي والثاني لفريقه في المباراة بالدقيقة الرابعة من الوقت الإضافي، لتنتهي المباراة بتلك النتيجة ويحصل الريال على نقاطها الثلاث.

مع هذا الانتصار أرتفع رصيد ريال مدريد إلى عشرة نقاط ليرتقي إلى المركز الأول ويصبح في صدارة الترتيب منفردًا، فيما توقف رصيد ليفانتي عند ثلاث نقاط فقط لقبع في المركز الثامن عشر من الجدول.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى