أخبار

ريال سوسيداد يفرض التعادل على برشلونة في الانويتا

فرض فريق ريال سوسيداد التعادل على ضيفه برشلونة، بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت، على ملعب أنويتا، في إطار مباريات الإسبوع السابع عشر من منافسات دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم.

وافتتح أصحاب الأرض التسجيل مبكرا من علامة جزاء، نفذها اللاعب أويارزابالا في الدقيقة 12، وتمكن الضيوف من تعديل النتيجة عن طريق الفرنسي أنطوان غريزمان في الدقيقة 38، لينتهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل الايجابي.

ومع انطلاقة الشوط الثاني من مباراة برشلونة وريال سوسيداد وتحديدا في الدقيقة 49، تمكن المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز من إضافة الهدف الثاني لبرشلونة، لكن أصحاب الأرض تمكنوا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 62 عن طريق اللاعب إيساك، لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدفين في كل شبكة.

وبهذا التعادل، فرط برشلونة بنقطتين ثمينتين وتخلى بنسبة كبيرة عن صدارة الدوري الإسباني لصالح غريمه ريال مدريد، حيث أن الفارق بين الغريمين واحدة، وفي حال حقق الملكي الفوز أمام فالنسيا في مباراة الغد، سيتربع على عرش الصدارة قبل موعد مباراة الكلاسيكو، ورفع ريال سوسيداد رصيده للنقطة 28 في المركز الرابع مؤقتا، بانتظار نتائج باقي مباريات الجولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى