أخبار

روي فيتوريا: الحديث عن الماضي لن يفيد .. يجب التفكير في التأهل

كشف المدير الفني البرتغالي لدى منتخب مصر الأول البرتغالي روي فيتوريا على ضرورة نسيان ما حدث في المباريات الماضية للفراعنة والتركيز على المباريات المقبلة.

وقال روي فيتوريا من خلال فيديو نشره الحساب الرسمي لمنتخب مصر :”لست هنا الآن للتحدث عن المباريات الماضية، إنها مباريات المدرب السابق، والآن يجب أن نفكر في الـ4 مباريات المقبلة للتأهل، ويجب علينا أن نتعامل بشكل جاد مع هذه المباريات لنقوم بالفوز والتأهل، ولكن لن يفيد بشيء الآن التحدث عن الماضي”.

وتابع ‏فيتوريا :”رسالتي للمصريين، من واقع طموحنا وإرادتنا القوية في تقديم عمل كبير مثمر مع منتخب مصر، أننا سنكرس أنفسنا، أرواحنا و خبراتنا لأننا نريدكم أن تثقوا بنا، و طبعاً نريدكم أن تساندوننا و تدعمونا بالعمل معاً جميعاً”.

وأتم حديثه قائلاً :”سأقوم كمدرب بالتحدث مع جميع مدربين الدوري المصري وسنقوم بعمل جديد كلياً هنا، لا أقول أنني سأقوم بتغيير فقط للتغيير ولكن من الطبيعي أن نهتم بكل اللاعبين ويجب أن يكون لديهم الفرصة لإظهار أفضل ما عندهم”.

ويبدأ فيتوريا مشواره التدريبي مع منتخب مصر بلقاء منتخب مالاوي في إطار منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار ٢٠٢٣.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى