أخبار

رونالدو يهنئ مودريتش بفوزه بجائزة أفضل لاعب بالعالم من الفيفا

بعث النجم البرتغالي ولاعب يوفنتوس كريستيانو رونالدو، برسالة تهنئة لزميله السابق في ريال مدريد الكرواتي لوكا مودريتش عقب حصوله على جائزة أفضل لاعب في العالم من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، وتحدث رونالدو عن ذلك من خلال فيديو مباشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل “إنستقرام” ، قائلاً “مبروك لمودريتش التتويج بالجائزة”.

وكان حفل الفيفا الذي أقيمت الأسبوع الماضي في العاصمة البريطانية لندن، لتوزيع الجوائز للاعبين الذين قضوا مع أنديتهم طوال فترة موسم 2017 بتحقيق الإنجازات والبطولات الفردية والجماعية، إلا أن نجم ريال مدريد السابق لم يكن من ضمن الحاضرين لأن كان يعلم بأن الجائزة ستكون من نصيب مودريتش، وكذلك على المرشح الثالث نجم ليفربول الدوري المصري محمد صلاح في منافسة الأفضل.

وخلال سؤال المتابعين عن فوز نجم ليفربول بجائزة أفضل هدف “بوشكاش” ، قال رونالدو: “صلاح كان يستحق الجائزة، لقد كان هدفاً جميلاً”، وعن جوابه للهدف الأجمل في العام الماضي، ابتسم الدون وقال: “لنكن صريحين، ولا نخدع أنفسنا، هدفي كان الأفضل”، وأكمل صاروخ ماديرا : “حققت العديد من الجوائز، إنني ألعب للفوز وليس للجوائز، كنت على مستوى عالي خلال 15 عاما، وفخور بما قمت به”.

وانتهى رونالدو بحديثه عن كثرة الشائعات حوله وقال: “كل ما تسمعوه هي أخبار غير صحيحة، هناك الكثيرون يريدون أن يصبحوا مشهورين بالحديث عني، هذا أمر طبيعي.. كل الأمور تسير بشكل جيد”.

وانتقل كريستيانو رونالدو في صيف العام 2018 إلى نادي يوفنتوس الإيطالي بصفقة قياسية قدرت بـ 118 مليون يورو، بعد أن قضى مع ريال مدريد الإسباني 9 سنوات، أصبح خلالها الهداف التاريخي للنادي الملكي بـ 451 هدفاً في كافة المسابقات كما  توُّوج بالعديد من الألقاب الفردية والجماعية، أبرزها 4 ألقاب دوري أبطال أوروبا، و لقبين للدوري الإسباني.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى