أخبار

رونالدو يستعين بصديقته ‎جورجينا رودريجيز كـ”تميمة حظ” أثناء مشاركته في بطولة ‎يورو 2020

يستعين كريستيانو ‎رونالدو، قائد منتخب ‎البرتغال، بصورته مع صديقته ‎جورجينا رودريجيز كـ”تميمة حظ” أثناء مشاركته في بطولة ‎يورو 2020.

‏ويقود ‎رونالدو حملة منتخب ‎البرتغال للدفاع عن لقب كأس الأمم الأوروبية في النسخة الحالية ” ‎يورو 2020 “، المؤجلة من العام الماضي، والتي تقام في 11 دولة مختلفة.

‏ونشرت ‎جورجينا رودريجيز صورة لـ ‎رونالدو عقب المباراة الماضية بين البرتغال وفرنسا في ‎يورو 2020، ويظهر فيها واقي الساق الذي يرتديه نجم فريق يوفنتوس، وبداخله صورته مع صديقته أثناء رحلة على متن طائرة خاصة، كان قد نشرها الشهر الماضي.

‏ويقدم ‎رونالدو صاحب الـ36 عاما مستوى مذهلا مع البرتغال في ‎يورو 2020، ويعتلي حاليا صدارة ترتيب الهدافين برصيد 5 أهداف، يذكر أن منتخب ‎البرتغال وصل إلى ثمن نهائي بطولة ‎يورو 2020، حيث ضرب موعدا ناريا مع ‎بلجيكا، اليوم الأحد.

‏جدير بالذكر أن عارضة الأزياء الإسبانية ‎جورجينا رودريجيز، التقت بـ ‎رونالدو في 2016 وقت أن كان لاعبا في ‎ريال مدريد، وكانت حينها تعمل في أحد متاجر سلسلة “جوتشي” للأزياء.

‏وتتولى ‎جورجينا رودريجيز، رعاية أطفال ‎رونالدو الـ4، ومنهم واحدة فقط هي ابنتها، كما كشفت مؤخرا عن تقديمها كل ما في وسعها من أجل مساعدة قائد منتخب ‎البرتغال على النجاح في مسيرته الكروية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى