أخبار

رفض ريال مدريد وبرشلونة لمقترح الليجا بتغيير ملعب الكلاسيكو

رفض ناديي ريال مدريد وبرشلونة المقترح المقدم من قبل رابطة الليجا الاسبانية من اجل تغيير ملعب مباراة الكلاسيكو وإقامة المباراة على أرض سانتياغو برنابيو بدلا من الكامب نو، وذلك على خلفية الاضطرابات في إقليم كتالونيا.

ويأتي مقترح رابطة الليجا بتغيير ملعب الكلاسيكو والذي من المقرر إقامته في السادس والعشرين من الشهر الجاري، بسبب الوضع الذي يشهده إقليم كتالونيا حيث أن هناك تخوفات من إقامة مباراة الغريمين في الإقليم الكتالوني.

وأفادت صحيفة “ماركا” الاسبانية، أن نادي برشلونة رفض مقترح الليجا وأكد أن المباراة الكلاسيكو ستُقام في ملعب الكامب نو كما هو مقرر.

ومن جانبه كان رأي نادي ريال مدريد مماثل لقرار غريمه، حيث اكد برنامج “التشيرنجيتو” الإسباني أن إدارة الملكي رفضت استضافة المباراة على ملعب سانتياجو بيرنابيو بدلا من الكامب نو.

يذكر ان إقليم كتالونيا قد شهد بعض التظاهرات مؤخرا بسبب قرار احدى محاكم اسبانيا باعتقال بعض الأشخاص في الإقليم، بحكم دعواتهم بالانفصال عن اسبانيا والاستقلال.

وفي حال أقيمت مباراة الكلاسيكو على ملعب الكامب نو، سيضطر فريق ريال مدريد للسفر الى مدينة برشلونة قبل موعد المباراة بيوم، والتي من المقرر أن تنطلق في 26/10/2019، في تمام الساعة الواحدة ظهرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى