أخبار

رسالة قوية من فيتوريا للاعبي منتخب مصر والجماهير

وجه المدير الفني للمنتخب المصري الأول البرتغالي روي فيتوريا رسالة قوية للاعبي الفراعنة وذلك قبل بدأ العمل بشكل رسمي مع المنتخب المصري في الأيام المقبلة.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق تعاقده مع روي فيتوريا مدرباً فنيا للمنتخب المصري الأول خلفا لإيهاب جلال الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج الأخيرة.

وكتب روي فيتوريا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي”إنستجرام”:” اللي لازم يعرفه كل المصريين واللاعبين والمشجعين هو أنهم سيكون لديهم فريق عمل محفز هنا وطموح كبير وطلب كبير للغاية لأن لا أحد يفوز بالمباريات بنسبة 50٪ ” .

وقد كتب فيتوريا على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام:”يجب أن يعلم جميع المصريين اللاعبين أنهم يملكون فريق عمل جيد ويملك الطموح الكبير وطلب كبير للغاية حيث لا أحد يفوز بالمباريات دائماً وطالب بدعم منتخب مصر في بدايته”.

وفي سياق آخر متصل تلقى المنتخب المصري عرضاً لمواجهة منتخب الأرجنتين وبلجيكا في شهر نوفمبر المقبل من أجل الاستعداد لمنافسات كأس العالم قطر ٢٠٢٢.

وأبدى المنتخب المصري موافقة مبدئية لمواجهة الثنائي في انتظار استطلاع رأي فيتوريا حول خوص تلك التجربة.

ويبدأ فيتوريا مشواره التدريبي مع منتخب مصر بلقاء منتخب مالاوي في إطار منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار ٢٠٢٣.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى