أخبار

رسالة غامضة تهدد بحرمان رافاييل ‎بينيتيز من تدريب إيفرتون

فتحت شرطة ‎الميرسيسايد تحقيقاً حول تهديدات بالقتل للمدرب الإسباني رافاييل ‎بينيتيز المدير الفني الأسبق لفريق ‎ليفربول بعدما عثرت على لافتة قريبة من منزله في مدينة شمال غرب ‎إنجلترا حيث تعيش عائلته منذ 2004 كُتب عليها “نعرف أين تسكن لا توقع”.

‏وبدأت القصة مع مشاركة إحدى الصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي في إنجلترا لورقة تحمل عبارة “نحن نعرف أين تعيش لا توقع” في إشارة إلى الموعد المحتمل لتوقيع بينيتيز عقد تدريب ‎إيفرتون والتي أظهرت التحقيقات أنها كانت معلقة فوق جدار حديقة في قرية “كالدي”.

‏حيث يحظى المدرب الإسباني باحترام كبير بين جماهير ليفربول التي كانت تحييه كلما زار ملعب ‎الأنفيلد حينما كان مدرباً لنيوكاسل ولكن الوضع تغير في الوقت الراهن لدخوله في مفاوضات لتدريب ‎إيفرتون الممثل الثاني لمدينة ليفربول بالدوري الإنجليزي.

‏تحركت شرطة الميرسيسايد سريعاً وأصدرت بياناً جاء فيه: نؤكد أن الشرطة تحقق في لافتة التهديد التي تم وضعها حيث تم إبلاغنا باللافتة معلقة على جدار في ممر سكني يُعتقد من كلماتها أنها تستهدف مدرب كرة القدم رافاييل بينيتيز وأن الرسالة سببت قلقاً وضيقاً لسكان المنطقة.

‏وقال المحقق الإنجليزي دارين تايلور عن سبب اعتقادهم أن الرسالة موجهة إلى بينيتيز: اللهجة المستخدمة لجمهور كرة القدم لذا نشك في أن بينيتيز هو المستهدف لكن تم وضعها في مكان خاطئ.

‏ويظل الاتهام أيضاً موجهاً نحو بعض مشجعي إيفرتون المتعصبين خصوصاً وأن فئة منهم لا ترغب في إتمام الصفقة وقدومه لتدريب فريقهم بعدما وصف الفريق بـ”النادي الصغير” عقب ديربي الميرسيسايد في 2007.

‏يعد بينيتيز “61 عاماً” واحداً من أشهر المدربين في كرة القدم الإنجليزية تحديداً فقد قاد ليفربول لمدة 6 سنوات وحقق مع الفريق لقب ‎دوري أبطال أوروبا على حساب ‎ميلان بعد عودة في النتيجة من التأخر 3-0 بالتعادل والفوز بركلات الترجيح كما قاد ‎تشيلسي و ‎نيوكاسل.

‏وتدور مفاوضات مكثفة بين مدرب ليفربول ونيوكاسل الأسبق مع فريق إيفرتون ليخلف الإيطالي كارلو ‎أنشيلوتي الذي رحل لتدريب ‎ريال مدريد الإسباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى