أخبار

رسائل ثقة وتفاؤل في مؤتمر كومان الصحفي

تحدث رونالد كومان مدرب برشلونة عن عديد القضايا والأمور التي تخص فريق الكرة بالنادي، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة البلوجرانا غدًا ضد ريال سوسيداد بالدوري الإسباني.

ومن وقائع المؤتمر الذي نقلته صحيفة موندو ديبورتيفو قال كومان عن المباراة: “صحيح أنها المباراة الثالثة التي نلعبها ضدهم، إنهم فريق قوي وأحد أفضل الفرق في البطولة”.

وعن نجاح خوان لابورتا في انتخابات برشلونة أكد كومان: “من المهم أن يكون هناك رئيس ومستقبل، الآن يمكننا الحديث براحة بال، من المهم تسليط الضوء على عملنا لقد أخبرني بالفعل بعد مباراة باريس سان جيرمان أنه يثق بي، ولكن هذا قد يتغير إن لم يكن هناك نتائج وعلينا أن نواصل العمل ونأمل أن تستمر -النتائج- لفترة طويلة”.

وعن إرتباط برشلونة بالتعاقد مع إرلينج هالاند، أشار كومان: “لم يحن الوقت للحدث عن لاعب ليس لنا احترامًا لناديه، هناك حديث عن التعاقدات ولكني لا أحبه وأحتاج إلى التركيز على مباراة الغد واللاعبين الذين لدينا، سنتحدث في الأسابيع القادمة حول ما يمكن تحسينه، لكني لن أجيب عن لاعبين ليسوا لنا”.

وعن تطور حالة النجم الشاب أنسو فاتي بعد إصابته الطويلة قال: “إنه يعمل في صالة الألعاب الرياضية، وسيستمر في الأسابيع المقبلة لكنه شاب ومن المهم أن يتعافى جيدًا”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى