أخبار

رجل سيتين يثير غضب كبير في برشلونة

أثار سارابيا، مساعد كيكي سيتين مدرب برشلونة، غضب كبير داخل غرفة تغيير الملابس، وذلك بعد انتقاده المبالغ فيه على عديد من لاعبي الفريق أثناء مباراة الكلاسيكو أمام الغريم ريال مدريد، والذي خسره الكتلان بثنائية نظيفة.

وكان سارابيا قد انفعل بشدة على بعض اللاعبين خلال الكلاسيكو، وعلى رأسهم قائد الفريق ليونيل ميسي، بالإضافة لبعض اللقطات التي أظهرته وهو يصرخ على غريزمان وسيميدو.

وانتقد سارابيا الفرص التي أضاعها الفريق خاصة في الشوط الأول، بالإضافة لعدم إتباع تعليمات المدرب خلال اللقاء، الأمر الذي أثار غضب كبير لرجل سيتين.

وعلى الرغم من الهالة الإعلامية التي حصلت عليها لقطات سارابيا، إلا أن إدارة برشلونة قررت عدم معاقبته بحجة أن مثل هذه الأمور إيجابية للفريق، فاللاعبين بحاجة للتوجيه أثناء المباريات.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أنه يتوجب على سارابيا أن يُراعي ضبط النفس وعدم المبالغة بالانفعال على اللاعبين، فإن ظهوره على الشاشات وهو يسب بعض اللاعبين يعد أمر سلبي ومن الممكن أن يسبب أثار سلبية داخل بيئة الفريق.

وأضافت الـ ماركا أن هناك تخوفات الآن من أن تسبب تلك اللقطات لسارابيا تأثيرا سلبيا على بعض نجوم الفريق، الأمر الذي قد يؤدي إلى عدم الثقة بالمدرب سيتين ومساعده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى