أخبار

رامسي في الطريق إلى العودة من جديد إلى الدوري الإنجليزي

كشفت صحيفة “لاجازيتا دييلو سبورت” الإيطالية، أن توتنهام هوتسبير أستهدف التعاقد مع لاعب خط وسط يوفنتوس، الويلزي آرون رامزي، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

تعمل إدارة توتنهام هوتسبير على تدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل المنافسة الشرسة على كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق بداية من الموسم المقبل، بعد تراجع الفريق بشكل كبير الموسم الماضي.

ووفقاً لما ذكرته الصحيفة الإيطالية، فإن توتنهام هوتسبير دخل في مفاوضات مع رامزي في سوق الانتقالات الصيفية الجارية تدعيما لصفوف الفريق، لضعف خط وسط الفريق منذ رحيل الدنماركي كريستيان أريكسن.

وأوضحت الصحيفة، أن يوفنتوس مستعد للسماح للاعب البالغ من العمر 30 عاماً بالمغادرة مقابل أقل من 10ملايين يورو في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، حيث من الواضح أنه خارج حسابات أليجري المدير الفني الجديد لفريق السيدة العجوز.

ويأمل البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني الجديد لتوتنهام هوتسبير في تدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل المنافسة القوية على البطولات ويبقى الأهم بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، كما يأمل في الحفاظ على خدماته هدافه هاري كين من الإغراءات الخارجية المحيطة به.

جدير بالذكر أن، رامسي قد لعب في صفوف غريم توتنهام التقليدي آرسنال لمدة 10 مواسم، وحقق خلالها كأس أنجلترا والدرع الخيرية الإنجليزية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى