أخبار

رئيس بايرن ميونخ يكشف حقيقة مغادرة المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي

حسم هيربيرت هاينر، رئيس بايرن ميونخ، مصير المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي تحوم الشكوك والتكهنات حول مستقبله مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وارتبط اسم أفضل لاعب في العالم مؤخراً بعدة أندية أوروبية، من بينها تشيلسي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، وذلك رغم بلوغه 32 عاماً، وبقاء عامين على انتهاء تعاقده مع ناديه الحالي بايرن ميونخ.

وأبرزت شبكة “سكاي سبورت ألمانيا” تصريحات رئيس البافاري عن مستقبل ليفاندوفسكي، حيث قال: “عقده يسري لمدة عامين أخرين، وخلال هذه الفترة سيظل يلعب بكل تأكيد لبايرن ميونخ، يملك كل الإحترام والتقدير هنا”.

وأكد هاينر، أن إستمرار الدولي البولندي داخل ملعب أليانز أرينا لمدة عامين، سيتيج للنادي لاحقاً فرصة البحث عن بديل له بمجرد انتهاء تعاقده مع النادي، وقبل ذلك لن يرحل اللاعب بكل تأكيد.

وأشار هاينر إلى القدرات التي يتمتع بها الثنائي ليون جوريتسكا وجوشوا كيميتش، الذين يتفاوض معهما النادي بشأن تجديد عقودهما، مضيفاً: “لأنهما لاعبان ممتازان، فمن حقهما أن يطلبا الحصول على راتب مناسب لهما، وذلك لا يغضب إدارة النادي”.

وأكمل: “نحن في محادثات جيدة وإيجابية مع الثنائي، وفي الموسم القادم والأعوام التي تليه، سيكون لدينا على أرض الملعب فريقا قادراً على الفوز بكافة الألقاب، الفريق على أتم الإستعداد للموسم الجديد”.

ورفض رئيس بايرن، وضع موعد نهائي لحسم ملف تجديد الثنائي الألماني، مضيفا” اللاعبان شاركا مؤخراً في أمم أوروبا، وبعد ذلك حصلا على عطلة، وبمجرد عودتهما إلى ميونخ، سنواصل المحادثات معهما، أتمنى الوصول لحل في الأسابيع المقبلة من أجل نهاية كل تلك الشائعات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى