أخبار

ذا صن البريطانية تكشف سبب تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الأحد، عن السبب الذي جعل ليفربول الإنجليزي في إنهاء أزمة تجديد عقد لاعب الفريق المصري محمد صلاح، خلال الأيام الماضية.

وبحسب صحيفة ‏ذا صن البريطانية، ليفربول وافق على مطالب محمد صلاح المالية للتجديد بعد أن أبلغ إدارة النادي باستعداده للانتقال إلى تشيلسي بعد نهاية عقده القديم.

وأشارت تقارير صحفية خلال الأشهر الماضية محاولة استعادة تشيلسي خدمات اللاعب في صيف العام المقبل حال عدم تجديد عقده مع الريدز، إلا أن اللاعب قد رفض الحديث حول تلك الأمور.

وأعلن نادي ليفربول مساء الجمعة الماضية تجديد عقد محمد صلاح والذي ينتهي في صيف 2023 إلى عقد طويل الأمد مع الحصول على راتب أسبوعي يصل إلى 400 ألف جنية إسترليني.

وحقق محمد صلاح الحذاء الذهبي لأفضل هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الماضي بالتساوي مع الكوري الجنوبي سون هيون مين برصيد 23 هدف كما حقق جائزة أفضل صانع أهداف برصيد 13 هدف.

كما توج محمد صلاح بأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الماضي من رابطة الدوري المحترفين الإنجليزية وكذلك رابطة النقاد الرياضيين.

وانتقل محمد صلاح البالغ من العمر 23 عام إلى ليفربول صيف العام 2017 قادما من فريق روما الإيطالي حيث شارك اللاعب في 245 مباراة في جميع المسابقات سجل خلالها 146 هدف.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى