أخبار

ديست يتلقى عدة عروض للرحيل عن برشلونة بنهاية الموسم الحالي

كشفت تقارير صحفية أسبانية، عن الموقف النهائي للأمريكي سيرجينو ديست، لاعب برشلونة الإسباني، من الرحيل عن برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقد أبدت العديد من الأندية رغبتها في التعاقد مع ديست بعد أن قدم مستويات رائعة الموسم الماضي رفقة النادي الكتالوني خلال الموسم الحالي، وكان مؤثراً في الجهة اليمنى من دفاع الفريق، قبل التعاقد مع الظهير البرازيلي المخضرم داني ألفيش.

ووفقاً لما نشرته صحيفة “سبورت” الإسبانية فإن أندية وموناكو وبروسيا دورتموند وتشيلسي وبايرن ميونخ قد تواصلوا مع الامريكي ديست لاعب برشلونة للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل ابتعاد اللاعب عن التشكيلة الأساسية لبرشلونة.

وأشارت إلى أن بعض هذه الأندية عرضت على الظهير الأيمن الدولي الأمريكي راتب أعلى مما بتحصل عليه في برشلونة، من أجل إغراء اللاعب بالانضمام إلى صفوفهم.

وأكدت الصحيفة أن رد ديست جاء بالرفض تماماً لرغبته في النجاح مع برشلونة وتحقيق البطولات وبقاءه في كتالونيا هو الخيار الأول لديه، وهو حلم بالنسبة له اللعب طوال مسيرته الكروية لبرشلونة.

وكان تشافي قد أعتمد على الأمريكي بشكل أساسي الموسم الماضي، وهذا ما يجعله متمسكاً بالإستمرار داخل صفوف البلوجرانا.

ويثق تشافي في ديست و يعلق عليه آمال كبيرة عليه، فقد أظهر اللاعب بالفعل الكثير من إمكانياته في الموسم الماضي، ويرى أنه لديه الكثير ليقدمه في الموسم المقبل.

يذكر أن صاحب ال20 عاماً شارك مع برشلونة في أول مواسمه بعد الانتقال من صفوف أياكس أمستردام في 44 مباراة بجميع المسابقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى