أخبار

خافيير تيباس: مباراة الكلاسيكو لا يمكن أن تلعب في الـ18 من ديسمبر.. السبب؟

أكد خافيير تيباس رئيس رابطة الليغا، ان مباراة الكلاسيكو بين الغريمين برشلونة وريال مدريد لا يمكن أن تلعب في الثامن عشر من ديسمبر المقبل، وذلك بسبب مباريات بطولة كأس ملك اسبانيا و الجدول المزدحم للمباريات في ذلك الوقت.

يذكر أن هناك خلاف حتى الآن على مباراة الكلاسيكو والتي كان من المقرر أن تُقام في السادس عشر من أكتوبر الجاري، ولكن مع اضطراب الوضع في اقليم كتالونيا دفع البيجا الى اقتراح تغيير الملعب ونقل المباراة إلى سانتياجو بيرنابيو بدلا من الكامب نو، المقترح الذي تم رفضه من قبل برشلونة وريال مدريد.

وبعد رفض كلا الجانبين مقترح الليجا بنقل ملعب المباراة، تم الحديث عن مقترح جديد والذي لاقى قبولا لدى الناديين، بحيث يتم تأجيل موعد مباراة الكلاسيكو إلى تاريخ الثامن عشر من ديسمبر المقبل.

وقال تيباس ” هم قالوا أن الاتحاد قال ذلك ، لكنني لا أعتقد أنهم حددوا أي موعد. من سيضع الموعد على الطاولة هم لجنة المنافسة لأن هناك إجراءات مختلفة، الآن نحن هنا في الليجا بدأنا إجراء تغيير الجدول “.

وأضاف تيباس: ” في حال لم تتغير الظروف يجب علينا أن نغير الموعد، الأمر الذي يتطلب إجراءات مختلفة، هم قالوا ان مباراة الكلاسيكو تم تأجيلها في موعد 18 ديسمبر وفي ذلك الوقت هناك مباريات كأس الملك.

وأردف: “إن تأجيل موعد مباراة الكلاسيكو في تاريخ مباريات كأس ملك اسبانيا فيه تقليل من قيمة هذه البطولة، وان تم هذا الأمر فهو دليل على التقليل من شأن تلك البطولة، لا يمكن لعب الكلاسيكو في ذلك الموعد، يجب أن نجلس ونبحث عن موعد مناسب للمباراة.

المصدر: أس الإسباني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى