أخبار

خاص .. الزمالك يتسلم قيمة انتقال مصطفى محمد

أشارت مصادر مقربة من نادي الزمالك عن استلام إدارة الفريق كامل مستحقات انتقال لاعب الفريق السابق مصطفى محمد والذي انتقل إلى صفوف جالطة سراي التركي.

وبحسب مصدر بالزمالك لكورة داي فإن نادي جالاتا سراي حول قيمة انتقال مصطفى محمد واللاعب انتقل للفريق التركي بشكل رسمي، وانتعشت خزينة نادي الزمالك بأربعة ملايين دولار.

وكانت تقارير صحفية تركية قد أكدت أن إدارة الفريق التركي قد استقرت على رحيل اللاعب نهائيا من أجل بالمقابل المادي نظير الاستغناء عنه وذلك بعد وصول عدة عروض لضم اللاعب.

وتلقى جلطة سراي عرضاً رسمياً من فريق تولوز الفرنسي لضم اللاعب بعد أن خرج من حسابات المدير الفني للفريق أوكان بوروك في الموسم المقبل.

وكان اللاعب البالغ من العمر ٢٣ عام قد انضم إلى صفوف النادي التركي في شتاء العام ٢٠٢١ من نادي الزمالك المصري مقابل مليون دولار على سبيل الإعارة، قبل أن يتم تفعيل بند شراء اللاعب في شهر ديسمبر من العام الماضي، والمقدر بحوالي ٤ ملايين دولار.

وخاض مصطفى محمد في الموسم الماضي في الدوري التركي ٢٧ مباراة سجل خلالها ٧ أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة لزملائه، كما شارك في ٤٠ مباراة في جميع المسابقات وسجل خلالها ٨ أهداف وقدم خمس تمريرات حاسمة لزملائه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى