أخبار

جماهير فرنسا في المدينة الخطأ لتشجيع الديوك .. بين بوخاريست وبودابست

وجدت مجموعة من الجماهير الفرنسية نفسها في المدينة الخطأ قبل ساعات من ضربة بداية مواجهة منتخب بلادها أمام ‎المجر في يورو2020 بعدما سافروا بالخطأ إلى العاصمة الرومانية ‎بوخارست عوضاً عن ‎بودابست عاصمة المجر.

‏الجماهير الفرنسية لم تنتبه للتشابه بين مسمى العاصمتين الرومانية والمجرية وظنوا أنهم في المكان الصحيح قبل أن يكتشفوا الأمر وسط صدمة كبيرة.

‏صحيفة “جورنال ناشونال” الفرنسية نشرت هذه القصة التي كان أبطالها 6 زملاء في العمل سافروا إلى بوخارست قبل ساعات من ضربة بداية مباراة ‎فرنسا والمجر ولم ينتبهوا إلى أعلام رومانيا في المطار.

‏ما زاد الخلط عليهم أنهم التقوا جماهير أوكرانية كانوا معهم على متن الحافلة التي نقلتهم إلى وسط العاصمة ظناً منهم أنهم جماهير مجرية قبل أن يدركوا أنهم من مشجعي أوكرانية تواجدوا لحضور مباراة منتخب بلادهم أمام ‎النمسا.

‏وأوضح أحدهم أن الجماهير الأوكرانية تسببت في خلط الأمور بعدما قاموا باللحاق بهم على متن الحافلة والذهاب معهم إلى المدينة حيث اعتقد الفرنسيون أنهم في طريقهم إلى مباراة فرنسا والمجر لاحقاً قبل أن يكتشفوا الحقيقة الصادمة.

‏بعد اكتشاف الورطة قامت المجموعة الفرنسية بحجز أماكن للمبيت بشكل طارئ ومشاهدة مباراة فرنسا والمجر عبر شاشة التلفاز في مسافة أبعد بكثير مما كانوا يأملونه ولخص أحد هؤلاء المشجعين الأمر بشكل فكاهي بأنهم في حاجة لتعلم المزيد عن الدول الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى