أخبار

جريزمان: اصابة ميسي اخرت من تحسين التواصل بيننا

تحدث أنطوان جريزمان لاعب برشلونة الإسباني عن علاقته بنجم الفريق ليونيل ميسي، وعن مباراة فريقه المرتقبة أمام انتر ميلان الايطالي في دوري أبطال أوروبا.

وقال جريزمان في المؤتمر الصحفي للمباراة: “مباريات دوري الأبطال دائماً تكون مميزة، نحتاج إلى بذل جهد أكبر واللعب بطريقة جماعية لتحقيق الانتصار وهذا أهم شيء”.

وعن ميسي، وأوضح مهاجم البرسا أنه تربطه علاقة جيدة مع ميسي، لكن الإصابة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة أصبحت من الصعب التواصل معه.

وتابع: “أشعر بالراحة هنا، لكن يجب أن أتطور أكثر لأصل إلى مستوى عالي داخل الملعب، ميسي ليس شخصاً يتحدث كثيراً، لقد كان الأمر صعباً”.

وتحدث عن مباراة انتر وقال: “ستكون مباراة صعبة بسبب كونتي، إنه مدرب رائع ويعرفه الجميع، سنلعب بشكل جيد للحصول على الثلاث نقاط”.

وقدم غريزمان أداء جيداً حتى الآن منذ انتقال إلى برشلونة قادماً من أتلتيكو مدريد بمبلغ 120 مليون يورو في الصيف الماضي، ولديه ثلاث أهداف من ثماني مباريات حتى الآن.

وكان ميسي قد لعب مباراة واحدة فقط منذ بداية الموسم، لكنه كان على وشك التعافي، قبل أن يتعرض لاصابة أخرى في مباراة برشلونة أمام فياريال في الدوري، لكنه لا يزال في طور الشفاء ولن يخاطر به المدرب فالفيردي أمام انتر في دوري أبطال أوروبا.

المصدر: وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى