أخبار

جروهي يبدأ برنامجه العلاجي واللاعب مستمر مع العميد

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم السبت، عن آخر التطورات حول مستقبل حارس مرمى فريق أتحاد جدة مارسيلو جروهي خلال الأيام المقبلة.

وبحسب صحيفة ‏الشرق الأوسط السعودية، فإن البرازيلي مارسيلو جروهي حارس الاتحاد قد بدأ برنامجًا لياقيًا خاصًا للعودة والمشاركة في التدريبات الجماعية.

وكان جروهي قد أنهى برنامجه العلاجي بعد الإصابة التي لحقت به في الساق عقب نهائي البطولة العربية.

وكانت تقارير صحفية مساء الثلاثاء، كام قد أكدت قرب رحيل حارس مرمى أتحاد جدة البرازيلي مارسيلو جروهي خلال سوق الإنتقالات الحالية.

ووفقاً لتقارير صادرة عن الصحف البرازيلية، فإن جروهي حارس مرمى الاتحاد مطلوب في نادي ساو باولو البرازيلي، الحارس البرازيلي قد يعود لبلاده هذا الصيف.

وكان ‏جروهي قد غاب عن الاتحاد أمام الفيصلي بسبب الإصابة، وتعرض حارس العميد لإصابة في نهائي البطولة العربية أمام الرجاء، راكان النجار شارك بدلًا منه أمام الفيصلي.

كما أن ‏نادي ساو باولو كان ينافس الاتحاد على التعاقد مع جروهي عندما كان في صفوف غريميو بورتو،اللاعب انضم للعميد في يناير 2019، منذ ذلك الحين وهو يتألق بقميص الاتحاد.

وكان الحارس البرازيلي صاحب ال34 عاماً، قد أنتقل في سوق الإنتقالات الشتوية من عام 2019 قادماً من صفوف نادي غريميو البرازيلي، ويمتلك عقد مع الإتحاد يمتد حتي صيف عام 2022.

جروهي يمتلك مسيرة حافلة مع غريميو الذي أنضم إلي صفوفة عام 2000، قبل أن يتم تصعيده إلي الفريق الأول عام 2005، وساهم في صعود الفريق إلي نهائي كوبا ليبرتادوريس عام 2007، قبل أن يساهم بشكل بارز في فوز غريميو باللقب عام 2017، ومن ثم الوصول إلي نهائي كأس العالم للأندية من نفس العام.

حارس الإتحاد قد شارك في مباراتين دولتين مع منتخب البرازيل، وكان ضمن قائمة البرازيل في كوبا أمريكا 2015 و 2016 إلي أنه لم يظهر في أي مباراة من تلك البطولتين.

وشارك الحارس البرازيلي مع العميد في 45 مباراة رسمية منذ انضمامه إلى الإتحاد واستقبلت شباكة 48 هدفًا وحافظ على نظافة شباكة في 9 مناسبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى