أخبار

تقارير صحفية .. أحمد ياسر ريان يملك عرض تركي في سوق الإنتقالات الحالية

كشفت تقارير صحفية تركية، عن رغبة أحد الأندية التركية في التعاقد مع لاعب المنتخب المصري الأولمبي في سوق الإنتقالات الحالية.

ووفقاً ‏لموقع “Ajansspor” التركي، فإن نادي ألتاي يقترب من التعاقد مع أحمد ياسر ريان لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، وتبدو المفاوضات ألتاي مع ريان في المراحل النهائية.

كما أن اللاعب سيتخذ قراره في الأيام المقبلة، بعد نهاية مشوار المنتخب الأولمبي في بطولة أولمبياد طوكيو الحالية، وبعد الرجوع إلى ناديه الأصلي الأهلي.

وقال نادر شوقي وكيل اللاعبين : “أحمد ياسر ريان لاعب قوي ويملك تحدي كبير نظراً لصغر سنه مقارنة بالإمكانيات التي يتمتع بها ولديه عروض أوروبية ولكن ليست من الدوري الإنجليزي الممتاز لعدم استطاعته اللعب في إنجلترا بسبب نسبة مشاركته مع المنتخب التي لم تصل للنسبة المطلوبة”.

جدير بالذكر أن، المهاجم الشاب أحمد ياسر ريان يملك تجربة كبيرة في الدوري المصري مع فريق الجونة في العام الماضي، قبل أن يعود إلى الأهلي مجدداً، ولم يقتنع به المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الاهلي بيتسو موسيماني لتتم إعارته في نصف الموسم لفريق سيراميكا كيلوباترا، ويعد ريان من الأعمدة الأساسية للمنتخب الأولمبي المصري.

كما حقق ‏أحمد ياسر ريان مع سيراميكا كليوباترا في الدوري هذا الموسم مستوى مميز وجاءت أرقام اللاعب كالتالي:

لعب: ١٩ مباراة
سجل: ١٢ هدفا
صنع: هدفا
سجل بقدمه اليمنى: ٥ منها “٣” ضربات جزاء
سجل بقدمه اليسرى: ٥
سجل بالرأس: ٢
حصل على ضربتي جزاء
محاولات: ٤٩ منها ٢٢ على المرمى

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى