أخبار

تفاصيل العرض الجديد المقدم من باريس سان جيرمان للاعب الفريق كيليان مبابي

‏قدم باريس ‎سان جيرمان الفرنسي عرضاً ضخماً لنجمه ‎مبابي للتجديد معه في محاولة لقطع الطريق على ‎ريال مدريد لضمه مع نهاية عقده الصيف المقبل ويتضمن العرض زيادة راتبه بمقدار 600 ألف يورو ليتقاضى أجراً يصل في الأسبوع إلى 1.2 مليون يورو ليكون الأعلى في التاريخ.

‏وبلغة الحسابات يتقاضى النجم الفرنسي في العرض الجديد 63 مليون يورو في السنة الواحدة وهو ما يعني حصوله شهرياً على 4.8 مليون و1.2 مليون في الأسبوع و171.428 ألف يورو في اليوم و7.142 في الساعة و119 يورو في الدقيقة و1.98 يورو في الثانية الواحدة.

وأكدت ‏صحيفة “آس” الإسبانية أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ‎ماكرون يضغط على مواطنه كيليان مبابي لتجديد عقده مع ناديه والاستمرار في الدوري الفرنسي خاصة أنه يساهم في زيادة قيمة البطولة المحلية.

‏‏وحدد موقع “ترانسفير ماركت” المختص في تحديد القيمة السوقية للاعبي كرة القدم قيمة مبابي بـ160 مليون يورو في حين أن الأرجنتيني ليونيل ‎ميسي لاعب سان جيرمان يتصدر قائمة الأعلى أجراً في كرة القدم ويحصل على 40 ميلون يورو سنوياً.

‏وينتهي عقد مبابي “23 عاماً” مع سان جيرمان في الصيف المقبل حيث فضل البقاء حتى نهاية عقده فشل ريال مدريد في التعاقد معه بالميركاتو الصيفي الماضي بسبب تعنت إدارة الفريق الباريسي وتؤكد التقارير أن اللاعب أتم اتفاقه مع الفريق الملكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى