أخبار

تعرف على معلق مباراة هولندا ومقدونيا الشمالية في يورو 2020

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورت “BeIN SPORTS” القطرية، عن معلق مباراة هولندا ومقدونيا الشمالية، يوم الإثنين المقبل 21 يونيو، في إطار الجولة الثالثة من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو2020” والتي تقام على استاد يوهان كرويف أرينا بالعاصمة الهولندية بوخارست.

وكلفت شبكة بي إن سبورت التعليق على مباراة هولندا ومقدونيا الشمالية للمعلق يوسف سيف، عبر قناة BeIN SPORTS HD 1 max، في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو2020”.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة هولندا ومقدونيا الشمالية في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة من بطولة كأس أمم أوروبا 2020، يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة السابعة بتوقيت القاهرة وفلسطين، والساعة الثامنة بتوقيت قطر والسعودية، والتاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويتواجد المنتخبين الهولندي والمقدوني في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات النمسا وأوكرانيا، وتعتبر من أصعب مجموعات البطولة نظراً لتقارب الفرص والإمكانيات بين الثلاث منتخبات مع أفضلية التاريخ لصالح منتخب الطواحين الهولندية.

ويستعد منتخب الهولندي لهذا اللقاء بكل تركيز وقوة من أجل تحقيق الفوز الثالث له في المجموعة، بعد أن ضمن التأهل للدور القادم بالفوز على منتخب النمسا بهدفي مقابل لا شيء، ويعيش منتخب الطواحين اجواء ممتازة في البطولة ويبدو مرشح قوي للوصول إلى أدوار متقدمة في البطولة الأوروبية.

بينما منتخب مقدونيا الشمالية الذي يشارك في البطولة للمرة الأولى تبخرت آماله في الصعود إلى الدور القادم بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام منتخب أوكرانيا بهدفين مقابل هدف وحيد، ليصبح أمام خيار واحد وهو الفوز وأنتظار نتائج المنتخبات في المجموعات الأخرى من أجل الصعود كأفضل ثالث عن المجموعات الستة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى