أخبار

تعرف على معلق مباراة كرواتيا وأسكتلندا في يورو 2020

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، عن معلق مباراة كرواتيا وأسكتلندا، يوم الثلاثاء المقبل 22 يونيو، في إطار الجولة الثالثة من بطولة كأس الأمم الأوروبية ” يورو2020 ” والتي تقام على ملعب هامبدن بارك في العاصمة الاسكتلندية جلاسكو.

وكلفت القناة المعلق جواد بده بالتعليق على مباراة كرواتيا وأسكتلندا، عبر قناة BeIN SPORTS HD 2 max، في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة من بطولة كأس الأمم الأوروبية ” يورو2020 “.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة كرواتيا وأسكتلندا في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة من بطولة كأس أمم أوروبا 2020، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وفلسطين، والساعة العاش بتوقيت قطر والسعودية، والحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويتواجد المنتخبين الكرواتي والإسكتلندي في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات أنجلترا وجمهورية التشيك، وتعتبر من أصعب مجموعات البطولة نظراً لتقارب الفرص والإمكانيات بين الثلاث منتخبات مع أفضلية التاريخ لصالح منتخب الأسود الثلاثة أنجلترا.

ويستعد منتخب كرواتيا لهذا اللقاء بكل تركيز وقوة من أجل تحقيق الفوز الأول له في البطولة بعد الخسارة في الجولة الأولى، والتعادل في الجولة الثانية أمام جمهورية التشيك، ويسعى وصيف بطل العالم للصعود إلى الدور القادم أما في المركز الثاني أو كأفضل منتخب صاحب المركز الثالث.

بينما منتخب أسكتلندا يتطلع إلى تحقيق الفوز الأول له في البطولة، بعد الخسارة الأولى على ملعبه أمام منتخب جمهورية التشيك، والتعادل في المباراة الثانية أمام جاره المنتخب الإنجليزي، ويعلم منتخب الاسكتلندي صعوبة اللقاء نظراً لحاجة المنتخبين للنقاط الثلاث كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى