أخبار

تعرف على معلق مباراة فرنسا وسويسرا في يورو 2020

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، عن معلق مباراة فرنسا وسويسرا، يوم الإثنين المقبل 28 يونيو، في إطار الدور ال16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 ” يورو 2020 ” والتي تقام على ملعب أرينا ناسوينالا في العاصمة الرومانية بوخاريست.

وكلفت القناة المعلق حسن العيدروس بالتعليق على مباراة فرنسا وسويسرا، عبر قناة BeIN SPORTS HD max1، في إطار منافسات الدور ال16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 ” يورو 2020 “.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة فرنسا وسويسرا في إطار منافسات الدور ال16 من من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 ” يورو 2020 “، يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وفلسطين، والساعة العاشرة بتوقيت قطر والسعودية، والحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتأهل المنتخب الفرنسي حامل لقب كأس العالم ووصيف النسخة الماضية من بطولة يورو 2016 للدور السادس عشر بعد احتلاله المركز الأول في المجموعة السادسة بعد تحقيق 5 نقاط في المجموعة التي تضم منتخبات المجر والبرتغال وألمانيا.

بينما منتخب سويسرا أحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات إيطاليا وتركيا وويلز وتأهل كأفضل أصحاب المركز الثالث في المجموعات الستة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى