أخبار

تعرف على معلق مباراة فرنسا والبرتغال في يورو 2020

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، عن معلق مباراة فرنسا والبرتغال، يوم الأربعاء المقبل 23 يونيو، في إطار الجولة الثالثة من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 ” يورو 2020 ” والتي تقام على ملعب بوشكاش أرينا في العاصمة المجرية بودابست.

وكلفت القناة المعلق حفيظ دراجي بالتعليق على مباراة فرنسا والبرتغال، عبر قناة BeIN SPORTS HD max1، في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة السادسة من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 ” يورو 2020 “.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة فرنسا والبرتغال في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة السادسة من من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 ” يورو 2020 “، يوم الاربعاء المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت قطر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويتواجد المنتخبين الفرنسي والبرتغالي في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات المجر وألمانيا، وتعتبر من أصعب مجموعات البطولة نظراً لتقارب الفرص والإمكانيات بين الثلاث منتخبات مع أفضلية التاريخ لصالح منتخب المانشافت الألماني.

وتحتل فرنسا صدارة الترتيب برصيد 4 نقاط بعد الفوز في الجولة الأولى بهدف دون رد أمام منتخب ألمانيا، وتعادل مخيب للآمال أمام منتخب المجر في الجولة الماضية بهدف لمثله، بينما منتخب البرتغال يحتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط بعد الفوز في الجولة الأولى على منتخب المجر بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ثم الهزيمة الثقيلة على يد منتخب ألمانيا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى