أخبار

تعرف على معلق مباراة روسيا وبلجيكا في يورو 2020

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورت “BeIN SPORTS” القطرية، عن معلق مباراة بلجيكا وروسيا، يوم السبت المقبل 12 يونيو، في إطار الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 والتي تقام على ملعب سان بطرسبورج في روسيا.

وأسندت شبكة بي إن سبورت التعليق على مباراة بلجيكا وروسيا للمعلق يوسف سيف، عبر قناة BeIN SPORTS HD 1 max ، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 .

ومن المقرر أن تبدأ مباراة بلجيكا وروسيا، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والتاسعة بتوقيت القاهرة وفلسطين، والساعة العاشرة بتوقيت قطر والسعودية، والساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويتواجد المنتخبين الروسي والبلجيكي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات فنلندا والدنمارك وتعتبر من أصعب مجموعات البطولة نظراً لتقارب الفرص والإمكانيات بين الأربع منتخبات مع افضلية التاريخ لصالح الشياطين الحمر بلجيكا.

ويستعد منتخب بلجيكا لهذا اللقاء بكل تركيز وقوة من أجل تحقيق الفوز وأول ثلاث نقاط في المجموعة مسلحاً بالعديد من اللاعبين الذين ينشطون في كبرى الأندية الأوروبية، ويعلم منتخب بلجيكا تمام العلم صعوبة اللقاء نظراً لحاجة المنتخب الروسي للفوز وإرسال رسالة قوية لجميع المنافسين في المجموعة.

بينما منتخب روسيا القوي يدخل اللقاء مسلحاً بعاملي الأرض والجمهور، وتعيش الكرة الروسية قمة مستواها بعد المونديال الأخير والوصول إلى نصف نهائي البطولة قبل الخروج على يد منتخب كروتيا الوصيف، ويسعى منتخب الروسي للفوز من أجل التقدم أكثر في المجموعة التي ستشهد منافسة كبيرة على الصعود إلى الدور القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى