أخبار

تعرف على معلق مباراة روسيا والدنمارك في يورو 2020

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، عن معلق مباراة روسيا والدنمارك، يوم الإثنين المقبل 21 يونيو، في إطار الجولة الثالثة من بطولة كأس الأمم الأوروبية ” يورو2020 ” والتي تقام على استاد باركلين في العاصمة الدنماركية كوبنهاجن.

وكلفت القناة المعلق حسن العيدروس بالتعليق على مباراة روسيا والدنمارك، عبر قناة BeIN SPORTS HD 2 max، في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو2020”.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة روسيا والدنمارك في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية من بطولة كأس أمم أوروبا 2020، يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وفلسطين، والساعة العاش بتوقيت قطر والسعودية، والحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويتواجد المنتخبين الروسي والدنماركي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات بلجيكا وفنلندا، وتعتبر من أصعب مجموعات البطولة نظراً لتقارب الفرص والإمكانيات بين الثلاث منتخبات مع أفضلية التاريخ لصالح منتخب الشياطين الحمر بلجيكا.

ويستعد منتخب روسيا لهذا اللقاء بكل تركيز وقوة من أجل تحقيق الفوز الثاني له في المجموعة، بعد أن فازت في الجولة الماضية على منتخب فنلندا بهدف وحيد لتعوض الخسارة القاسية في الجولة الأولى بثلاثة أهداف دون رد أمام منتخب بلجيكا.

بينما منتخب الدنمارك فنالت الهزيمة الثانية على التوالي أمام منتخب بلجيكا في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، مما أدى إلى تلاشى آمالها في الصعود لدور القادم، مما يتوجب عليها الفوز بنتيجة كبيرة وإنتظار اللقاء الآخر بين فنلندا وبلجيكا الذي سيحدد الفريق المرافق الآخر لمنتخب بلجيكا للدور القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى