أخبار

تعرف على معلق مباراة بلجيكا والبرتغال القادمة في يورو 2020

معلق مباراة البرتغال ضد بلجيكا، كشفت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، عن معلق مباراة البرتغال وبلجيكا، يوم الأحد المقبل 27 يونيو، في إطار الدور ال16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 ” يورو 2020 ” والتي تقام على ملعب لا كتورخا في مدينة أشبيلية الإسبانية.

وقامت القناة بتكليف المعلق خليل البلوشي بالتعليق على مباراة البرتغال و بلجيكا، عبر قناة BeIN SPORTS HD max 2، في إطار منافسات الدور ال16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 ” يورو 2020 “.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة البرتغال وبلجيكا في إطار منافسات الدور ال16 من من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 ” يورو 2020 “، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وفلسطين، والساعة العاشرة بتوقيت قطر والسعودية، والحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتأهل المنتخب البلجيكي للدور السادس عشر بعد احتلاله المركز الأول في المجموعة الثانية بعد تحقيق العلامة الكاملة من النقاط بواقع 9 نقاط في المجموعة التي تضم منتخبات روسيا والدنمارك وفنلندا.

بينما منتخب البرتغال حامل لقب البطولة السابقة يورو 2016، أحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط في المجموعة التي تضم منتخبات ألمانيا وفرنسا والمجر، وتأهل كأفضل أصحاب المركز الثالث في المجموعات الستة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى