أخبار

تعرف على معلق مباراة فرنسا والمجر يورو 2020

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت “BeIN SPORTS” القطرية، عن معلق مباراة فرنسا والمجر، يوم السبت المقبل 19 يونيو، في إطار الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو2020” والتي تقام على استاد بوشكاش أرينا في العاصمة المجرية بودابست.

وأسندت شبكة بي إن سبورت التعليق على مباراة فرنسا والمجر للمعلق حفيظ دراجي، عبر قناة BeIN SPORTS HD 1 max، في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو2020”.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة فرنسا والمجر في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة من بطولة كأس أمم أوروبا 2020، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة الثانية مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة الثالثة بتوقيت القاهرة وفلسطين، والساعة الرابعة بتوقيت قطر والسعودية، والساعة الخامسة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويتواجد المنتخبين المجري والفرنسي في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات ألمانيا والبرتغال، وتعتبر من أصعب مجموعات البطولة نظراً لتقارب الفرص والإمكانيات بين الثلاث منتخبات مع أفضلية التاريخ لصالح منتخب المانشافت ألمانيا.

ويستعد منتخب فرنسا لهذا اللقاء بكل تركيز وقوة من أجل تحقيق الفوز ومحاولة ضمان التأهل مبكراً للدور القادم، وكان المنتخب الفرنسي قد حقق الفوز في الجولة الأولى علي منتخب ألمانيا بهدف مقابل لا شيء، ويعلم منتخب فرنسا صعوبة اللقاء أمام خصم يحاول تحقيق نتيجة إيجابية يعطل من خلالها مسيرة المنتخب الفرنسي في البطولة.

بينما منتخب المجر خرج بهزيمة في المباراة الأولى بثلاثة أهداف مقابل لا شيء أمام منتخب البرتغال، ويحاول منتخب المجر تحقيق الفوز أو التعادل من أجل أحياء آماله في الصعود إلى الدور القادم رغم صعوبة المهمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى