أخبار

تعرف على معلق مباراة إيطاليا و ويلز في يورو 2020

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت “BeIN SPORTS” القطرية، عن معلق مباراة إيطاليا و ويلز، يوم الأحد المقبل 20 يونيو، في إطار الجولة الثالثة من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو2020” والتي تقام على استاد أولمبيكو في العاصمة الإيطالية روما.

وأسندت شبكة بي إن سبورت التعليق على مباراة إيطاليا و ويلز للمعلق علي محمد علي، عبر قناة BeIN SPORTS HD 1 max، في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو2020”.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة إيطاليا و ويلز في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى من بطولة كأس أمم أوروبا 2020، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة السابعة بتوقيت القاهرة وفلسطين، والساعة الثامنة بتوقيت قطر والسعودية، والتاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويتواجد المنتخبين الإيطالي والويلزي في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات تركيا وسويسرا، وتعتبر من أصعب مجموعات البطولة نظراً لتقارب الفرص والإمكانيات بين الثلاث منتخبات مع أفضلية التاريخ لصالح منتخب الأتزوري الإيطالي.

ويستعد منتخب إيطاليا لهذا اللقاء بكل تركيز وقوة من أجل تحقيق الفوز ومحاولة ضمان العلامة الكاملة من النقاط في المجموعة، وكان المنتخب الإيطالي قد ضمن التأهل في الجولة الماضية بعد تغلبه على منتخب سويسرا بثلاثية مقابل لا شيء، ليكون أول المتأهلين إلى الدور المقبل من البطولة.

بينما منتخب ويلز تخطي عقبة صعبة في الجولة الماضية بعد الفوز على منتخب تركيا بهدفين مقابل لا شيء ليصل للنقطة الرابعة ليضع قدماً في الدور القادم من البطولة، ويسعى منتخب بلاد الغال لإحراج منتخب إيطاليا ومحاولة الخروج بنتيجة إيجابية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى