أخبار

تعرف على معلق مباراة إيطاليا وتركيا في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورت “BeIN SPORTS” القطرية، عن معلق مباراة إيطاليا وتركيا، يوم الجمعة المقبل 11 يونيو، في إطار الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 والتي تقام على ملعب الأولومبيكو في العاصمة الإيطالية روما.

وأسندت شبكة بي إن سبورت التعليق على مباراة إيطاليا وتركيا للمعلق حفيظ دراجي، عبر قناة BeIN SPORTS HD 1 Premium ، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 .

ومن المقرر أن تبدأ مباراة إيطاليا وتركيا، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة الساعة التاسعة عشر بعد منتصف الليل بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والعاشرة صباحاً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والساعة الحادية عشر بتوقيت قطر والسعودية، والساعة الثانية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويتواجد المنتخبين الإيطالي والتركي في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات ويلز وسوسيرا وتعتبر من أصعب مجموعات البطولة نظراً لتقارب الفرص والإمكانيات بين الأربع منتخبات مع افضلية التاريخ لصالح الأتزوري الإيطالي.

ويستعد منتخب إيطاليا لهذا اللقاء بكل تركيز وقوة من أجل تحقيق الفوز وأول ثلاث نقاط في المجموعة مسلحاً بعاملي الأرض والجمهور، ويعلم منتخب إيطاليا تمام العلم صعوبة اللقاء نظراً لحاجة المنتخب الإيطالي للفوز وإرسال رسالة قوية لجميع المنافسين، للعودة لتحقيق الألقاب حيث لم يفز صاحب ال4 كؤوس عالم سوى مرة واحدة بتلك البطولة وكانت عام 1968 وحل وصيفاً نسختي 2000 و 2012 أمام فرنسا وأسبانيا على الترتيب.

بينما منتخب بلاد الأناضول تركيا يدخل اللقاء وهو في أفضل أحواله بعد المستويات الكبيرة التي يعيشها خلال السنوات الاخيرة وخصوصاً في بطولة دوري الأمم الأوروبية والتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم، ويضم منتخب تركيا عناصر قوية تنشط في الدوريات الكبرى في القارة الأوروبية لذلك يحاول تحقيق الفوز وأحداث المفاجأة في أفتتاح البطولة الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى