أخبار

تعرف على معلق مباراة إيطاليا وبلجيكا في يورو 2020

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، عن معلق مباراة أيطاليا وبلجيكا، يوم الجمعة المقبل 2 يوليو، في إطار الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 ” يورو 2020 ” والتي تقام على ملعب أليانز أرينا في مدينة ميونخ الألمانية.

وكلفت القناة المعلق حفيظ دراجي بالتعليق على مباراة أيطاليا وبلجيكا، عبر قناة BeIN SPORTS HD max 2، في إطار منافسات الدور ال8 من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 ” يورو 2020 “.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة أيطاليا وبلجيكا في إطار منافسات الدور ال8 من من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 ” يورو 2020 “، يوم الغد الجمعة، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وفلسطين، والساعة العاشرة بتوقيت قطر والسعودية، والحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتأهل المنتخب الإيطالي للدور ثمن النهائي بعد تخطي عقبة المنتخب النمساوي في الدور السادس عشر بنتيجة هدفين مقابل هدف بعد التمديد للأشواط الإضافية.

ويسعى منتخب إيطاليا للعودة إلى منصات التتويج بعد أخر لقب عام 2006 في كأس العالم، ويملك المنتخب الإيطالي لقباً وحيداً عام 1968 وحل وصيفاً عام 2000 لصالح منتخب فرنسا و2012 لصالح منتخب ألمانيا.

بينما منتخب بلجيكا أحد المرشحين للفوز بالبطولة أخرج حامل لقب كأس أمم أوروبا 2016 منتخب البرتغال بهدف دون رد في الدور السادس عشر من البطولة.

ويتطلع منتخب بلجيكا لمواصلة مشواره في البطولة وتحقيق أول لقب كبير له بعد أن حقق المركز الثالث في كأس العالم 2018 و حل وصيفاً في بطولة كأس الأمم الأوروبية عام 1980 لصالح منتخب ألمانيا الغربية حينها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى