أخبار

تعرف على معلق مباراة إيطاليا والنمسا في يورو 2020

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، عن معلق مباراة إيطاليا والنمسا، يوم السبت المقبل 26 يونيو، في إطار الدور ال16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 ” يورو 2020 ” والتي تقام على ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن.

وكلفت القناة المعلق علي محمد علي بالتعليق على مباراة إيطاليا والنمسا، عبر قناة BeIN SPORTS HD max1، في إطار منافسات الدور ال16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 ” يورو 2020 “.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة إيطاليا والنمسا في إطار منافسات الدور ال16 من من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 ” يورو 2020 “، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت قطر والسعودية، الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتأهل المنتخب الإيطالي للدور السادس عشر من البطولة بعد أحتلاله المركز الأول في المجموعة الأولى برصيد 9 في المجموعة التي تضم منتخبات ويلز وسويسرا وتركيا ، بينما منتخب النمسا حل ثالثاً خلف المنتخب الهولندي في المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط في المجموعة التي تضم منتخبات هولندا وأوكرانيا ومقدونيا الشمالية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى