أخبار

تعرف على معلق مباراة إيطاليا وأسبانيا في يورو 2020

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، عن معلق مباراة إيطاليا وأسبانيا، يوم الغد الثلاثاء الموافق 6 يوليو، في إطار الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 ” يورو 2020 ” والتي تقام على ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن.

وكلفت القناة المعلق خليل البلوشي بالتعليق على مباراة إيطاليا وأسبانيا، عبر قناة BeIN SPORTS HD max 1، في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 ” يورو 2020 “.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة إيطاليا وأسبانيا في إطار منافسات الدور نصف النهائي من من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 ” يورو 2020 “، يوم الغد الثلاثاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وفلسطين، والساعة العاشرة بتوقيت قطر والسعودية، والحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتأهل المنتخب الإيطالي للدور نصف النهائي بعد تخطي عقبة المنتخب البلجيكي في الدور ثمن النهائي بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة قوية، لينهي مشوار المنتخب البلجيكي الحصان الأسود للبطولة.

ويسعى منتخب إيطاليا لمواصلة مشواره في البطولة، وتحقيق اللقب للمرة الثانية في تاريخه حيث لم يحقق اللقب سوى مرة واحدة عام 1968، وأكتفى بالوصول إلى النهائي في عام 2000 وخسر النهائي أمام منتخب فرنسا وعام 2012 وخسر النهائي أمام منتخب أسبانيا.

بينما منتخب أسبانيا وصل إلى الدور نصف النهائي بعد تخطي عقبة منتخب سويسرا بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، لينهي مغامرة منتخب سويسرا الناجحة في البطولة.

ويتطلع منتخب أسبانيا للعودة إلى منصات التتويج من جديد بعد الغياب منذ تحقيق أخر لقب أمام منتخب إيطاليا في يورو 2012، وحقق منتخب الماتادور اللقب في ثلاث مناسبات أعوام 1964 و 2008 و 2012، ليحمل الرقم القياسي في البطولة بالتساوي مع المنتخب الألماني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى