أخبار

تعرف على معلق مباراة إنجلترا وكرواتيا في يورو 2020

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورت “BeIN SPORTS” القطرية، عن معلق مباراة إنجلترا وكرواتيا، يوم الأحد المقبل 13 يونيو، في إطار الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 والتي تقام على ملعب ويمبلي في انجلترا.

وأسندت شبكة بي إن سبورت التعليق على مباراة إنجلترا وكرواتيا للمعلق خليل البلوشي، عبر قناة BeIN SPORTS HD 1 max ، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 .

ومن المقرر أن تبدأ مباراة إنجلترا وكروتيا، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة الثانية بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والثالثة بتوقيت القاهرة وفلسطين، والساعة الرابعة بتوقيت قطر والسعودية، والساعة الخامسة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويتواجد المنتخبين الانجليزي والكرواتي في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات اسكتلندا وجمهورية التشيك وتعتبر من أصعب مجموعات البطولة نظراً لتقارب الفرص والإمكانيات بين الأربع منتخبات مع افضلية التاريخ لصالح المنتخب الانجليزي.

ويستعد منتخب إنجلترا لهذا اللقاء بكل تركيز وقوة من أجل تحقيق الفوز وأول ثلاث نقاط في المجموعة مسلحاً بالعديد من اللاعبين الذين ينشطون في كبرى الأندية الإنجليزية إلى جانب الأرض والجمهور، ويعلم منتخب الإنجليزي تمام العلم صعوبة اللقاء نظراً لحاجة المنتخب الإنجليزي للفوز وإرسال رسالة قوية لجميع المنافسين في المجموعة.

بينما منتخب كرواتيا وصيف كأس العالم الأخير 2018 في روسيا يدخل اللقاء من أجل الفوز ولا غيره من أجل تفادي الدخول في منافسة مع المنتخبات الأخرى، وتملك كرواتيا أفضلية في المواجهات السابقة أمام المنتخب الانجليزي بعد التغلب عليه في نصف نهائي كأس العالم 2018 بهدفين مقابل هدف، كما لا ينسي الجمهور الانجليزي الخروج المخيب من تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2008 على ملعب ويمبلي أمام كرواتيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى